كلمة المدير

كلمة المدير

أُنشئت دائرة الموارد البشرية بهدف دعم رسالة الجامعة وذلك من خلال توفير العنصر البشري رأس مال بشري يحقق الريادة العالمية بحيث يتم اختياره عند تعيينه بكل دقة ومن ثم اعداده وتأهيله وتدريبه وتطويره ليصبح أكثر فاعلية وتميز فيؤدي ذلك الى تقديم أفضل ما عنده من ابداعات، ووجود نظام تقييم اداء صحيح للموظف يبين من خلاله قوته وضعفه بحيث يتم تقييمه بكل موضوعية من قبل مسؤوله المباشر.

ويمثل التخطيط الأمثل للقوى البشرية أحد أهم الركائز الأساسية لتنمية وتطوير قدرات العنصر البشري وذلك من خلال هيكل تنظيمي سليم مبني بطريقة علمية يسعى إلى تحقيق أهداف الجامعة.

كما أن الإدارة تسعى لتوطيد العلاقة ما بين موظف الموارد وزملائه في الجامعة بحيث تكون مبنية على الاحترام والتعامل بشفافية ومصداقية في العمل من خلال تطبيق القوانين والأنظمة بشكل سليم.

وقد كرّست دائرة الموارد البشرية وقتها وجهدها لتقديم مجموعة من الخدمات الإلكترونية المتطورة مما يتيح للعاملين الوصول إليها بسهولة ويسر وتوفير أمثل للوقت والجهد.

 وعبر هذا الموقع يسعدنا تواصلكم مع الدائرة والرد على استفساراتكم وإبداء الملاحظات والآراء التي من شأنها الإسهام في تطوير الخدمات المقدمة وذلك من خلال رابط (اتصل بنا).

خليل هاني خليل ارشيدات
مدير دائرة الموارد البشرية.